بالفيديو.. شبيه مبارك في برنامج الليلة مع هاني 8 يناير 2013

بالفيديو.. شبيه مبارك في برنامج الليلة مع هاني 

8 يناير 2013




استضاف الفنان هاني رمزي شبيه الرئيس السابق حسني مبارك في لقاء ساخر تحدث فيه عن الأوضاع الحالية في مصر حيث بدأ رمزي حديثه قائلاً ''نرحب جميعاً بسيادة الرئيس المخلوع''، فقاطعه شبيه مبارك قائلاً '' لأ أنا تخليت عن السلطة أنا الرئيس المتخلي ولعلمك أنا هافهمك في السجن يقولولي يا متخلي''.


بالفيديو.. شبيه مبارك في الليلة مع هاني
هانى رمزي - برنامج الليلة مع هانى على MBC
وأكد شبيه مبارك خلال حلقة ''الليلة مع هاني'' المذاع على فضائية ''أم بي سي مصر'' أن الاستفتاء الأخير على الدستور قسّم الشعب المصري إلى نصفين، وهذا لم يحدث في ''عهدي'' موجها ًالسؤال لهاني رمزي ''هل شعرت بأي استفتاء في عهدي الذي استمر 30 عاماً ؟'' فرد عليه قائلاً ''لا  آلام الاستفتاء أشعر بها بعد 30 عاماً''.

وتابع شبيه مبارك ساخراً ''لكي تستطيع أن تمرر الاستفتاء وتظل في الحكم 30 عاماً لابد أن تكون صايع و ماينضحكش عليك لو أنا موجود كنت عملت دستور ما يخرش المية'' متسائلاً عن عدم إنتاج ''أوبريت دعائي للاستفتاء''.
وأنهى حديثه بخطاب ساخر قال فيه ''الأخوة والأخوات أهله  وعشيرته .. والله لم أكن يوماً طالب سلطة أنا كنت طالب كلية جوية، وبعدين سلطة إيه وبعدين 67834 مبقولش لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع وعلى رأي المثل قال ياناكر خيري شوف زماني من زمان غيري، وأنا تركت لم توك توك يسوق حبة حبة لغاية لما يكبر ويكون طيارة كبيرة ويبقى فيه ضربة جوية تانية''.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة و تاريخ مزارع دينا The Story Of Dina Farms

كل ما تريد معرفته عن المشجعة الدنماركية اجمل مشجعات كاس العالم 2018 ناتالي كيلبني كوفا

دلال عبد العزيز .. اختار الست اللي تعدي القطة من تحتها ومافيهاش نسر وسليمة الآهات - من فيلم كارما بالفديو