بالصور و الفيديو ..ينام الرجال والنساء فى غرف نوم مشتركة فى الجيش النرويجي !!

بالصور و الفيديو ..ينام الرجال والنساء فى غرف نوم مشتركة فى الجيش النرويجي  !!

 
في تجربة جديدة فى الجيش النرويجي، فى أقصى شمال البلاد على الحدود مع روسيا، ينام الرجال والنساءفى غرف واحدة غير منفصلة ضمن برنامج أطلقته السلطات النرويجية لإزالة الفوارق الجنسية بين السكان، حسبما جاء في شبكة روسيا اليوم الإخبارية.

وأوضحت شبكة «روسيا اليوم» في تقريرها أن النرويج أصبحت الدولة الأولى من بين دول حلف الناتو التي ألزمت النساء بالخدمة العسكرية كالرجال، وبدأت في تطبيق هذا في بعض المعسكرات بالجيش النرويجي، بحيث أصبح يقيم فيها العسكريون، رجالا ونساء، فى غرف نوم مشتركة.

وقال التقرير إن هذه التجربة بدأت قبل 3 أشهر، ومايزال المشاركون راضين عن النتائج حتى الآن، وخاصة الجنود النرويجيين الذين كانوا سابقا يحلمون بالفتيات، أما الآن فهن ينمن على السرير المجاور.

وذكر التقرير أن الفتيات تنفذ جميع المهام التي يقوم بها الرجال، لكن يتم التساهل معهن في مسألة حلق الشعر، كما يقدم لهن الغذاء النباتي عند الرغبة، كذلك عبر الفتيات عن رضاهن بالسكن مع الرجال، مبررين ذلك بأنه يقوي الروح المعنوية.

ويؤكد ضباط في المعسكر لروسيا اليوم: «الروح الجماعية في الوحدات العسكرية المختلطة ارتفعت نتيجة الاتفاق على استخدام غرف مشتركة للنوم»، كما تشير التقارير إلى انخفاض عدد حوادث التحرش الجنسي في الثكنات المشتركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة و تاريخ مزارع دينا The Story Of Dina Farms

كل ما تريد معرفته عن المشجعة الدنماركية اجمل مشجعات كاس العالم 2018 ناتالي كيلبني كوفا

دلال عبد العزيز .. اختار الست اللي تعدي القطة من تحتها ومافيهاش نسر وسليمة الآهات - من فيلم كارما بالفديو